Post Image Health

توقيع مذكرة تفاهم بين روش لبنان ومستشفى أوتيل ديو دو فرانس الجامعي وجامعة القديس يوسف في بيروت


Mon 2024/04/22

شراكة تعزز التعاون بين مبتكري الأدوية والأوساط الطبية والأكاديمية لما فيه خير الرعاية الصحية في لبنان.

خاص - snobarabia

تماشيًا مع هدفها المتمثل بشعار "نعمل الآن لتأمين ما يحتاجه المرضى فيما بعد"، وقّعت شركة روش لبنان مذكرة تفاهم مع مستشفى أوتيل ديو دو فرانس الجامعي وجامعة القديس يوسف، استكمالًا لشراكةٍ كانت بدأت في مرحلةٍ سابقة من أجل الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في لبنان. وُقّعت مذكرة التفاهم هذه خلال حفلٍ أقيم في ١٩ نيسان في حرم المستشفى في بيروت، بهدف وضع إطارٍ متين للمبادرات المشتركة القائمة، بما يعزز فعالية هذا التفاهم.

 

ستتيح هذه المذكرة للجهات الموقِّعة التعاون في مجالات عدة، أبرزها الابتكار والبحوث، التعليم الطبي المستدام، الرحلة المرضية وتجربة المريض، السياحة الطبية، والرقمنة والتكنولوجيا.

 

وقَّع مذكرة التفاهم كل من رئيس جامعة القديس يوسف البروفيسور الأب سليم دكاش، والمدير العام لشركة روش في بلاد الشرق الدكتورة كارول حسّون، والمدير العام لمستشفى أوتيل ديو دو فرانس الجامعي السيد نسيب نصر، فيما سعى إلى إنجازها أعضاء من فريق عمل روش وممثلون عن المستشفى والجامعة.

 

تدرك شركة روش أهمية التعاون الوثيق بين قطاع الأدوية والأوساط الأكاديمية، من أجل خلق أنظمة صحية أقوى، وأكثر مرونة واستجابة، وقادرة على تحقيق التوازن على صعيد متطلبات الرعاية الصحية الملحّة التي تلبي احتياجات الغد. وفي هذا السياق، تستكمل روش مساعيها العلمية بشراكاتٍ فاعلة تحفِّز إمكاناتها الهائلة للابتكار في مجالات التشخيص والطب والبيانات/الرقمنة، مما من شأنه أن يقود أجيال اليوم والغد من المتخصصين في الرعاية الصحية نحو تحسين صحة المرضى وحياتهم.

 

Comments