Post Image BEAUTY

أناقة ساحرة في متناول الجميع: مارلين مونرو X SHEGLAM تحيي الجمال الكلاسيكي


Mon 2024/04/24

خاص – snobarabia

أصبح بإمكان كل السيدات اختبار المستوى التالي من الأناقة والجمال، وذلك مع مجموعة مارلين مونرو X شيجلام الجديدة والتي تحيي ذكرى أيقونة هوليوود الفاتنة. استوحيت هذه المجموعة من نمط حياة مارلين مونرو وإطلالتها الساحرة.

 تتضمن هذه المجموعة لوحة للعيون والوجه، وقلم جل محدد للعيون، وأحمر الخدود السائل بلون مميز وحصري مستوحى من لون خدود مارلين مونرو المميز، بالإضافة إلى أحمر شفاه مطفي بلون أحمر حقيقي وثنائي شفاه متكامل. ستأسركِ هذه المجموعة من المنتجات لتجربتها واختبار أناقة وسحر مارلين مونرو في كل إطلالة لكِ، وتشجعكِ على إطلاق روح النجومية بداخلكِ وعيش تجربة التألق مع شيجلام.

ولعل أكثر ما يميز هذه المجموعة من شيجلام هو أحمر الخدود السائل بلونه المميز المستوحى من لون خدود مارلين مونرو Color Bloom Dewy Liquid Blush، والذي يحتفل بالجاذبية والأناقة الخالدة!

ولتتميز شفاهك وتصبح كشفاه مارلين مونرو الجريئة والساحرة، نقدم لكِ مجموعة ثنائي الشفاه الكلاسيكي Vintage Lip Duo التي تضم قلم أحمر شفاه دقيق ومرطب شفاف للشفاه، ويتميز المرطب بتركيبة مائية للحفاظ على رطوبة شفاهك وامتلائها وإضافة لون جميل عليها. يمكنك الآن الاختيار من بين مجموعتين مميزتين "Fear is Stupid" و"So are Regrets"، حيث سيكون بوسعك اختيار اللون المناسب لمزاجك وأسلوبك.

اكتشفي جوهر جمال مارلين مونرو الخالد مع مجموعة مارلين مونرو X شيجلام، وابدئي باستخدام لوحة الوجه والعيون Day Dreamer Face & Eye Palette، التي تجسد جوهر مكياج مارلين الكلاسيكي مع ستة ظلال متعددة الاستخدامات ومصممة لتقدم لكِ مظهراً كلاسيكياً وفريداً.

أبرزي جمال عينيك باستخدام محدد العيون السائل A Poet's Lover، الذي يتميز باللون الأسود غير اللامع والغني الذي يدوم طويلاً ويقاوم الماء.

وللحصول على شفاه مارلين الحمراء الأيقونية، فبالتأكيد عليكِ استخدام أحمر الشفاه Icon Lipstick.

 

 

Image gallery

Comments