Post Image cars

Aston Martin تكشف عن تحسينات جديدة على سيارة دي بي إكس 707


Wed 2024/05/04

خاص – snobarabia

كشفت أستون مارتن عن إجراء تحسينات شاملة على التصميم الداخلي لسيارة دي بي إكس 707، شملت اعتماد نظام المعلومات والترفيه المتطور من أستون مارتن، بالإضافة إلى تصميم جديد ومميز لمقصورة السيارة. وأطلقت العلامة هذه السيارة المميزة في عام 2022، حيث تمثل مزيجاً فريداً بين الكفاءة العالية والأداء الديناميكي المتفوق والتصميم المذهل والفخامة منقطعة النظير، مما عزز مكانتها بصفتها أحد أبرز السيارات الخارقة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

 واكتسبت سيارة أستون مارتن دي بي إكس 707 شهرة واسعة لتحصل على العديد من الجوائز، ما جعلها الطراز الأبرز للعلامة البريطانية في محفظتها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. وتعكس هذه التحسينات اعتماد العلامة لأعلى معايير الإبداع والابتكار من خلال الجمع بين التصاميم الفاخرة والمريحة مع مجموعة كبيرة من أحدث تقنيات السيارات.

 

تحقق سيارة دي بي إكس 707 التوازن بين مزايا استخدام شاشة اللمس والمفاتيح التقليدية، حيث تضم السيارة مجموعة من الأزرار للعمليات الميكانيكية الأساسية، بما فيها تبديل التروس ونمط القيادة والتحكم بأنظمة التدفئة والتهوية، مما يحافظ على أسلوب العلامة في توفير مزيج مثالي بين مفاتيح التحكم الرقمية والكلاسيكية. كما توجد مفاتيح تحكم لإلغاء إعدادات الهيكل ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات والعادم ونظام المساعدة للحفاظ على مسار السيارة ونظام التحكم بالمسافة عند الركن، بما يضمن سهولة الوصول إلى أكثر مفاتيح التحكم استخداماً.

 

ويتكامل نظام المعلومات والترفيه مع التصميم الداخلي الجديد كلياً لسيارة دي بي إكس 707، والذي يتماشى مع التصميم الجديد والجريء الذي اعتمدته أستون مارتن لأول مرة في سيارتي دي بي 12 وفانتاج. وتمنح الخطوط المعاصرة في التصميم شعوراً بالراحة لتعكس أعلى مستويات الجودة والثقة، لا سيما التصميم الأفقي المذهل الذي يقسم بين الأجزاء العلوية والسفلية من لوحة القيادة الجديدة.

 

وشملت التحسينات الجديدة جميع التصاميم الداخلية للسيارة، بدءاً من عجلة القيادة الجديدة، ووصولاً إلى مقابض أبواب ذات الشكل D، وفتحات التهوية العمودية الأنيقة، والتي تتكامل مع إكسسوارات المقصورة المصنوعة من الكروم اللامع أو الكروم الداكن. كما شهدت التحسينات الجديدة زيادة في حجم ألواح القشور في الأبواب الأمامية، والتي تتوفر مع مجموعة متنوعة من المواد الجديدة، بما في ذلك خشب البلوط المدخن اللامع، والشبك المصنوع من التيتانيوم اللامع وخشب الزيريكوت المحدث، وقشور من ألياف الكربون باللون الأسود.

 

Comments