Post Image FASHION

نور فتح الله تخلق مساحة واسعة لضوء ساحر في مجموعتها الجديدة


Fri 2024/05/03

خاص - snobarabia

فاديا خزام الصليبي

بين قصّة حوريّة البحر والدرابيه والتنانير المزيّنة بالثنيات والأكمام المنفوخة وال off Shoulder إضافة الى قصة A-line ....رسمت نور فتح الله الضوء بالألوان الفرحة وأقمشة "الساتان دو شاس" اللامع و "المات"، و"الكريب" الذي يساعد في تطويع نماذج مبتكرة، والأورغانزا الذي يمنح التصاميم حجماً أكبر ومدى واسع، وأيضاً الشيفون االناعم الشفّاف.

مجموعة " LA LUMIÈRE" لموسم 2024 رسمت تطلعات المرأة التي تصبو الى الرقي من خلال تصاميم أنثويّة وإنسيابية زيّنها الباييت والغيبور الذي هو اليوم في قمّة الاتجاهات وأيضاً القفّازات الشبيهة بالأكمام والمقترنة بالفساتين السوداء بالإضافة الى قفّازات الأوبرا.

وجسّدت المصممة نور فتح الله رؤيتها لمفهوم "الضوء" من خلال الألوان التي تنوعت بين الصاخبة والكلاسيكية مثل الأسود، الأبيض، الـ"بيستاش"، الأزرق، النيلي، الأحمر والـ"روز بودريه". وشهدت بعض التصاميم تعانقاً للونين منفصلين يكملان بعضهما.

ولفت نظرنا "انسامبل" مؤلّف من تنورة باللون الأزرق البترولي بقصّة حوريّة البحر، تعانق كورساج سترابلس مميز جداً بحوافه الدائريّة في الأعلى والأسفل مطلوس بالترتر الملوّن مع قفّازات رائعة بالنمط نفسه، ما يعكس الألوان الربيعيّة. مجموعة تخلق مساحة واسعة لضوء ساحر في المناسبات المميّزة.

Image gallery

Comments