Post Image cars

EXEED تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً


Fri 2024/05/19

خاص - snobarabia

تقدم إكسيد، العلامة التجارية الفاخرة للسيارات الممثلة من قبل  «الغرير للسيارات»، سيارة VX 2024، لتوفر بذلك معياراً لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات وتناسب الاحتياجات للعائلة ،حيث تجمع بين الراحة المطلقة والسلامة المتقدمة وتجارب القيادة المتميزة.

التزاماً منها بالارتقاء بمستوى السفر العائلي، تطلق إكسيد من الغرير عرضها الحصري المميز الذي يسري حتى يونيو 2024، حيث يرحب بالعائلات في جميع أنحاء الإمارات لشراء سياراتهم الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات بأسعار تنافسية.

 كابينة مصممة للعائلات:

 توفر VX 2024 تكوينات مقصورة قابلة للتعديل مع خيارات مقاعد تشمل ما يصل إلى ستة أو سبعة مقاعد، مما يضمن مساحة واسعة لكل فرد من أفراد الأسرة. وتتميز التصميمات الداخلية الفخمة بشاشة عرض ثلاثية مقاس 40.6 بوصة بإمكانها أن تحول الرحلات العائلية إلى مغامرات سينمائية للأطفال.

 السلامة أولاً :

 تتميز ال VX 24في حرصها على السلامة في اهتمامها الأول حيث تشكل الأساس الذي تبنى عليه كل رحلة عائلية. وتضم متطلبات السلامة في مركبتنا الرياضية بحزمة تشمل 26 نظاماً نشطاً لمساعدة السائق (ADAS)، بما في ذلك نظام التحذير الاستباقي من الاصطدام الأمامي (FCW) ونظام المساعدة البديهية في حدود السرعة . (SLA) وبفضل مستشعر الكاميرا الأمامية يتعرف على علامات حدود السرعة ويوفر للسائق تحذيراً وحرية التصرف لضبط السرعة إذ يمزج بين التكنولوجيا وقرار السائق لتجربة قيادة أكثر أماناً.

 ميزات مبتكرة للراحة والترفيه والصحة:

 تقدم سيارة VX 2024 تجربة سمعية راقية مع مكبرات صوت موضوعة بشكل استراتيجي فوق مساند الرأس. ويضمن هذا التصميم تسليم تعليمات الملاحة والمكالمات الهاتفية بوضوح إلى السائق مباشرة ، دون التدخل في الصوت العام للمقصورة. إنه نهج مبتكر لا يعزز تركيز السائق فحسب ، بل يمنح جميع الركاب تجربة صوتية آسرة، تعززها الإضاءة المحيطة لرحلة حسية شاملة.

 

 

Image gallery

Comments