Post Image Designers

نسمة من التاريخ في مجموعة زهير مراد للألبسة الجاهزة


Thu 2024/06/20

خاص - snobarabia

فاديا خزام الصليبي

لطالما إستوحى المبدع اللبناني العالمي زهير مراد إلهاماته من الفن والتاريخ. هذا هو الحال بالنسبة لمجموعة ريزورت للألبسة الجاهزة 2025 Resort، المستوحاة من العصور القديمة.

هذه المجموعة الرائعة للغاية تكشف عن السحر الواضح واللمسات الفاخرة في القطع، تمتزج المواد لتخلق تناقضات خياليّة محبوكة بالمعدن تجذب الأنظار بسحرها. تعانق الورود الأقمشة بلمسات ناعمة، حيناً على الخصر وأحياناً على الظهر والأكتاف...المشابك تزيّن الثنيات بفن وذوق وحلقات تتألّق بنعومة على الدرابيه.

الجسم مغطّى بقصّات هندسيّة بارعة ومتطوّرة تتجسّد في قطع الكريب الكادي ذات المنحنيات الرائعة وتكشف أيضا عن نفسها بشكل حسّي مع صقل دقيق للدانتيل الأثيري.

قماش الكريب المثني باحتراف يفسح المجال للتلاعب بالخفّة من خلال فساتين أميريّة طويلة مزيّنة بزخارف مصنوعة بدقّة. تبرز الشفافية من خلال قماش الدانتيل القطني الذي جسّده المبدع في الجمبسوت الإنسيابي النقي وفساتين الميدي والماكسي بقصّاتها الهندسيّة. ويكشف الموسلين المطبّع عن فساتين فائقة الأنوثة. فساتين ضيّقة وأخرى إحتفاليّة مضاءة بالترتر والأكسسوارات المختارة بعناية تجذب النظر بسحرها القوي.

مجموعة زهير مراد Resort 2025 هي إنعكاس لنفحات من العصور القديمة بلمسات عصريّة مليئة بالإبداع.

 

  

 

 

Image gallery

Comments