Post Image FASHION

إيلي صعب وIPEKYOLيطلقان "مجموعة الكبسولة" في لبنان


Mon 2024/07/01

خاص - snobarabia

في إطار تعاون مشترك يهدف إلى ترك بصمة جديدة في عالم الموضة، أطلق كل من إيلي صعب وإيبيكيول مجموعة أزياء حصرية حملت اسم "مجموعة الكبسولة" في لبنان. يأتي هذا التعاون ليحاكي خيارات المرأة العصرية التي تبحث عن النوعية العالية والذوق الراقي في مختلف جوانب حياتها.

 

تمّ عرض المجموعة التي تحمل إمضاء المصمم العالمي إيلي صعب في متجر إيبيكيول في سيتي سنتر بيروت واتّسمت تصاميمها برونق رومنسي يعكس الجاذبية الطاغية للمرأة ومزيجًا فنّيًّا من الأنسجة الفاخرة والتفاصيل التزيينية الدقيقة.

 

من خلال هذه الشراكة المبتكرة، يسعى كل من الاسم الساطع في عالم الموضة العالمية والاسم الرائد في مجال الملابس الجاهزة، إلى تعريف عشّاق الموضة على روحية المجموعة واستكشاف مقاربات حديثة تجمع بين أناقة دورالأزياء وأسلوب الحياة العملي. 

 

قدّم العرض الإعلامية المتخصصة في مجال الموضة، هاديا سنو، وضمّ باقة مرموقة من المشاهير، خبراء الموضة وأهم مؤثرات التواصل الاجتماعي في المنطقة. اتصفت المجموعة بطابع من الإغراء والكياسة وتصاميم منسوجة بإبداع وانسيابية. كما كان للألوان الحيادية حضور طاغٍ فيها وإن لم تخلُ بعض القطع من لمسات ملوّنة تنمّ عن ذوق صيفيّ مرموق.  

 

تعليقًا منه على المبادرة، قال إيلي صعب جونيور، المدير التنفيذي لمجموعة إيلي صعب: "لقد تعاونا مع إيبيكيول على هذه المجموعة المحدودة لنعطي عاشقات الموضة من الجيل الشاب نبذة عن التميّز الذي تتسم به دارنا مع استكشاف آفاق جديدة ومشاركة رؤيتنا للجمال."

 

من شأن التعاون مع إيلي صعب لإلباس المرأة العصرية على طريقته الخاصة أن يسمح لمجموعة إيبيكيول بحجز مكانة خاصة وتنافسية لها في السوق اللبناني.

 

أضفى نخب الختام لمسة احتفالية على الحدث الذي يعلن إصدار المجموعة في لبنان بعد الإصدار الأول في تركيا.

 

لإلقاء نظرة مقربة والتعرف أكثر على مجموعة ELIE SAAB x IPEKYOL، يمكن زيارة  متجر إيبيكيول في سيتي سنتر.

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments