Post Image cars

نقلة على مستوى الفخامة والمساحة في منطقة الشرق الأوسط بإطلاق Audi Q7 الجديدة ذات السبعة مقاعد


Wed 2024/07/17

خاص - snobarabia

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن وصول سيارة Audi Q7 الجديدة التي تضع تصورًا جديدًا للموازنة بين الراحة والفخامة، والتصميم المتطور، والأداء الجبار في فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات. تستند Q7 إلى تاريخ أودي العريق، فجمعت في تناغم بين الميزات التقنية المتقدمة وعناصر التصميم المتطورة لتقدم تجربة قيادة لا مثيل لها تناسب احتياجات الجميع وتفضيلاتهم.

 

صُممت مقصورة Q7 بمفهوم المساحة الداخلية المتغيرة الذي يهيّئ مساحة تكفي لما يصل إلى سبعة ركّاب، ما يجعل من السيارة اختيارًا مثاليًا للنزهات العائلية أو رحلات العمل أو حتى لجولات القيادة بغرض الترفيه. يمكن للعملاء تخصيص نسختهم من Q7 وفقًا لتفضيلاتهم من مجموعة كبيرة من خيارات التصميم الداخلي التي تشمل التطعيمات الزخرفية، وتصاميم المقاعد بحياكة ذات لون مختلف، وأنظمة مساعدة السائق المتطورة للاستمتاع بمزيد من الراحة والسلامة.

 

تأتي Audi Q7 بخيارين من المحركات: محرك 45 TFSI، وهو محرك رباعي الأسطوانات يعمل بالبنزين بقوة 252 حصانًا، ومحرك 55 TFSI، وهو محرك سداسي الأسطوانات يعمل بالبنزين بقوة 340 حصانًا.

 

تجمع سيارة Audi SQ7 TFSI بين الطابع الرياضي والأداء القوي، إذ تأتي بمحرك V8 TFSI يعمل بالبنزين يُنتج قوة تصل إلى 507 حصانًا وعزمًا يبلغ 770 نيوتن متر، ويمكِّن السيارة من التسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة في 4.1 ثانية فقط.

 

يجسد التصميم الخارجي لسيارة Q7 -باعتبارها أكبر سيارة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من أودي وأكثرها ملاءمة لمختلف الأغراض- لغة التصميم الحديثة التي تتبناها العلامة، والتي تركز على التكوينات البسيطة والأسطح الانسيابية.

 

امتدت فلسفة تصميم أودي في طراز Q7 إلى تقليل عناصر الزينة، وذلك للوصول بتصميم السيارة إلى أبسط شكل، وهو ما يبرز قدرات السيارة على الطرق الوعرة. تُبرز حزمة S-line الخارجية مزيدًا من الجاذبية إلى الطابع الرياضي للسيارة بإظهارها فتحات الهواء الجانبية البارزة.

 

 

 

Image gallery

Comments