Post Image cars

Infiniti الشرق الأوسط تطلق سلسلة مغامرات "أنديسكوفرد أرابيا" بالتعاون مع مغامرين من المنطقة


Fri 2024/07/21

خاص - snobarabia

انتهت إنفينيتي الشرق الأوسط من إنشاء سلسلة محتوى مصور جديدة ومميزة بعنوان "أنديسكوفرد أرابيا" Undiscovered Arabia، كجزء من تعاونها مع أربعة مغامرين من المنطقة. وتتناول السلسلة رحلة كل مغامر للكشف عن الجواهر الخفية في قلب الشرق الأوسط.

وتعرض حملة "أنديسكوفرد أرابيا" مغامرات إسحاق مدن من البحرين، والشاب موها من الإمارات، وجابر علي من قطر، ولورا ألهو صاحبة المدونة الشهيرة على موقع إنستغرام باسم Blue Abaya من السعودية. وقاد كل صانع محتوى سيارة إنفينيتي خلال مغامرته الاستكشافية في الدولة التي يعيش فيها، مع تسليط الضوء على جمال المنطقة وتنوعها.

بدأ إسحاق مدن من البحرين باستكشاف "شجرة الحياة"، وهي شجرة مسكيت عمرها 400 عام تزدهر في الصحراء. بعد ذلك، كشف الشاب موها من الإمارات العربية المتحدة عن مشهد الأسواق التجارية المزدهرة مع تقديم منظور جديد حول التاريخ العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة. واصطحب جابر علي المشاهدين في جولة في الصحراء القطرية، حيث زار منحوتات ريتشارد سيرا الأربعة العملاقة في قطر، والتي تدمج التقاليد والحداثة معاً. إضافة إلى ذلك، سلطت لورا ألهو الضوء على جمال الطبيعة والتاريخ الأصيل للمملكة العربية السعودية من خلال الكشف عن الجواهر الخفية في الطائف خلال موسم قطف الورد.

وتهدف حملة "Undiscovered Arabia" إلى إلهام الجماهير في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث يعرض كل منشئ المحتوى تاريخ بلده من خلال صور رائعة وروايات مميزة تعكس تاريخ المنطقة. وتسعى الحملة أيضاً إلى تشجيع المشاهدين على استكشاف وتقدير الكنوز التاريخية الخفية في بلدانهم.

وبعد نجاح النسخة الأولى، تعتزم إنفينيتي إطلاق موسم جديد من الحملة بالتعاون مع مغامرين جدد، لتكشف بذلك مزيداً من العجائب الخفية في المنطقة. ويمكن للجميع ترقب المزيد من المغامرات المثيرة والاكتشافات المذهلة قريباً!

يُعرض المحتوى ومقاطع الفيديو التابعة للحملة على حسابات إنفينيتي على مواقع التواصل الاجتماعي. لمزيد من المعلومات حول الحملة ومتابعة رحلات مغامرينا من المنطقة، يرجى زيارة: https://www.infiniti-me.com/what-drives-us/news-and-events.html.

 

Comments