Post Image Accessories

VIVIER OP-TICAL لخريف وشتاء 2024-2025 تصاميم هائلة


Sat 2024/09/26

خاص - snobarabia

داخل الأجواء الرائعة من الكلاسيكية الحديثة النيوكلاسيك لـ Maison de l'Amérique Latine على الضفة اليسرى في باريس، تقدّم علامة روجيه ڤيڤييه VIVIER OP-TICAL: الـ ‘shoe-scape’ المذهل العمل الذي قام بابتكاره المدير الإبداعي غيراردو فيلوني.

تصاميم تمّ استيحاؤها من الأشكال الهندسية المذهلة لحركة الفن البصري Op Art التي برزت في ستينيات القرن الماضي في فرنسا، يتكشف عالم من عجائب الأنماط الغرافيكية مزيناً غرفةً تلو الأخرى، تحمل الزوار في رحلة للتعرّف على مجموعات الأحذية، حقائب اليد، المجوهرات والإكسسوارات لموسم خريف وشتاء 2024/2025

 

عند الدخول من الفناء الكبير المرصوف لفندق hôtel particulier والذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، ينغمس ضيوف الدار على الفور في عالم ثنائي الألوان، حيث تؤدي الأرضيات الرخامية على شكل رقعة الشطرنج إلى غرف تتميّز بخدع بصرية مذهلة تزين الأرضيات بأنماط مبهرة وصولاً الى الأسقف، دوامات لولبية، وأعمال السيد ڤيڤييه الفنية بألوانها الزاهية التي تم إحياؤها وتقديمها بطريقة مسرحية ساحرة.

 

بدءأ بالصالون الأول باللونين الأبيض والأسود، يعتبر عرض VIVIER OP-TICAL مزيجًا مذهلاً متكاملاً من الإمكانيات، الأمر الذي يؤكد تطور دار روجيه ڤيڤييه لتصبح داراً للإكسسوارات: حقائب اليد، قبعات النساء، الجيله، ومجوهرات.

حقيبة اليد Viv' Choc الأيقونية تمّ تقديمها بتصميم جديد تخيله غيراردو فيلوني ، إيماءات من الـ مونوكروم باللونين الأبيض والأسود، حيث تزين الجلود الناعمة بنمط التويد الرقع المربعة والأهداب الناعمة لخلق خطوط بصرية مُبهرة، كل ذلك يرتقي محوِّلاً هذا المظهر الأنيق الذي تمّ تصميمه بمهارة حديثة على خلفية غرفة بطبقات من خطوط شعاعية في دوائر متحدة المركز. كما تمّ تقديم إصدارات أحادية اللون من أحذية Viv'Canard ذات الكعب الصغير، والمزينة لأول مرة بإبزيم الدار الكلاسيكي.

 

احتفالًا بالقوى الكيميائية للذهب، يظهر صالون topsy-turvy Black and Gold salon باللونين الأسود والذهبي مقلوباً كمثل قاعة المرايا Hall of Mirrors، يتميز بعمود مركزي مذهّب ومنصات أسطوانية تعكس جدرانًا مخططة باللون الأسود والتألق الشامل لأحذية cuissardes المحبوكة وحقائب Flower Strass Jewel من جلد لامع، و أحذية Belle Vivier pumps التي تأتي دون حافة خلفية والمزينة بإبزيم Pilgrim الأيقوني لدى الدار. في حالة من نقاوة الذوق وقبل صعود الدرج، يمتد ممر بصري مزين بدرابيه أبيض مشكلاً قوساً تتخلله منصات بيضاء تعرض أحذية الـballerinas  الجديدة Viv’ Podium المخملية المزينة بالخرز مع حزام كاحل حديث وكعب معدني.

 

 

Image gallery

Comments