Post Image Accessories

TOD’S IN MOTION مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 تعزز روح المعاصرة لعلامة TOD’S


Sat 2024/09/27

خاص - snobarabia

ماتيو تامبوريني ، المدير الإبداعي لدى Tod's، يزيل النقاب عن فصل جديد ضمن مجموعته الأولى، ويُعزّز من الروح المعاصرة للعلامة التجارية المتجذرة عميقاً في أسلوب الحياة الإيطالية والتميّز في جودة المنتج.

 بعدLaboratori Ansaldo  في مسرحTeatro alla Scala  وجناح الفن المعاصر، اختارت Tod's إحدى الأماكن في ميلانو كخلفية مميزة لعرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2024/25: مستودع Darsena trams التاريخي، المكان الذي يُعتبر رمزاً للطاقة والحركة الحيوية التي لطالما كانت وراء نبض وتطور المدينة.

تتراوح القطع الجديدة بين: معطف الـ Trench الجلدي، معطف الـ Coat الرجالي المصنوع من القماش أو الصوف المزدوج الأوجه، سترة الـ Field Jacket الكبيرة الحجم، وعباءة الـ Cloak المغلفة المزينة بالجلد. بدلات التويل الصوفية المصمّمة خصيصاً تتميز بسراويل بقصّة الـ "cigarette" الضيقة مع ثنيات مقلوبة كبيرة وسترات بدون ياقة أو بصدر واحد مستعارة من خزانة الملابس الرجالية. سترات صوفية من الكشمير أو الصوف والحرير فوق سترات صوفية، لتجديد المفهوم المزدوج المجموعة.

 السمّة الجديدة المميزة لأحذية Tod's هي الشريط المعدني الناعم الذي يعيد تصميم موديلات مميزة مثل أحذية الـ Gommino وأحذية الـ loafer بدون كعب، في حين تمّ إثراء نسخة الـYorky من حذاء Gommino بأهداب جلدية رفيعة تخلق حركة مع كل خطوة.

 تُعزّز الحقائب ذات الخطوط المفككة (deconstructed lines) الأشكال والمواد الثمينة. تمّ تجديد تراث Tod's  من خلال إعادة تصميم حقيبة الـ Di Bag Swing، المصنوعة من الجلود الناعمة والثمينة، مع مقابض مقلوبة على كلا الجانبين وأحجام كبيرة الحجم والخياطة المميزة التي تعتمد في صناعة السروج.

 

Image gallery

Comments