Post Image BEAUTY

CLAIRVOYANCE مجموعة ماكياج خريف وشتاء 2024-2025 من CHANEL


Mon 2024/09/25

خاص – snobarabia

مجموعة تدمج بين الفاتح والقاتم

تمتلئ شقة غابريال شانيل الواقعة في 31 شارع كامبون بعديد من الأغراض، التي يبدو أن بعضها يحمل في طياته إلى الآن العديد من الأسرار. فعلى طاولة غرفة معيشة مادوموزيل شانيل، توجد كرة بلورية ومجموعة من أوراق التارو موضوعة على مكتبها. وهذه بعض التمائم الجالبة للحظ الغامضة التي ألهمت لوحة ألوان سيسيل بارافينا لمجموعة CLAIRVOYANCE، التي تأخذنا إلى عالم من الألوان يجمع بين الفاتح والقاتم، حيث تنسجم لمسات من الضوء مع درجات غامقة أكثر، باللون البنفسجي الداكن والأخضر الآسر والبرتقالي المذهل. تأسرنا الألوان المتنوعة والمذهلة وتنقلنا إلى أجواء غامضة، حيث يكون اتباع الحدس هو القاعدة. إنها لعبة من التناقضات في مجموعة تم ابتكارها انطلاقًا من فكرة الاستبصار

حينما يصبح الأسلوب الجذاب مرشداً للألوان

من خلال هذه الابتكارات الآسرة، تكشف سيسيل بارافينا عن جوانب الأسلوب الجذاب الأكثر غموضًا.

إن المجموعة الواسعة من الدرجات التي طورتها لأحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID VELVET الجديد مثيرة للاهتمام على وجه الخصوص. تم تصميم كل درجة لتناسب جميع أنواع البشرة وتضفي عليها مظهرًا جذابًا."

الروح

تثير البطاقة الأولى في مجموعة CLAIRVOYANCE شعورًا يبرز على الفور من خلال كثافة اللون المطبق على الشفاه

تحدد سيسيل بارافينا أسلوب هذه الابتكارات العاكسة للغموض باختيار 15 درجة جريئة من أحمر الشفاه. تحمل كل واحدة منها اسم إحدى السمات المثيرة للاهتمام؛ Spirituelle وEnivrante وFascinante، وكأنها تعكس روح الشخص الذي يرتديها. تنعكس سمة Énigmatique في اللون البني المثير للدهشة. أما Ensorcelante، فتتسم بلون بنفسجي مزرق غامض. Stupéfiante هي لون برتقالي طوبي الذي يضفي لمسة طبيعية على الشفاه.

من خلال هذه المجموعة من الألوان الغامقة، تكشف شانيل عن أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID VELVET، وهو أحمر شفاه سائل بلمسة نهائية غير لامعة ومشرقة التي يطول ثباتها.

إشراقة صحية

تعكس البطاقة الثانية الروح الغامضة للمجموعة. تكشف سيسيل بارافينا عن ابتكارها الحصري LES TAROTS DE CHANEL مع درجتين لتلوين الوجنتين منقوشتين بمجموعة من 5 بطاقات قراءة الطالع. تعدك هاتين الدرجتين المذهلتين والمميزتين بلمسة نهائية مخملية بتأثير مشرق صحي بارز على وجنتيك. تزين درجة Lavender وجنتيك بلمسة جريئة من اللون البنفسجي. أما Blood Orange، فتضفي حيوية على البشرة.

الرؤية

ربما تكون العينان السمة الأكثر تميزًا للوجه في فنون التخمين. وتمثل اللاوعي الكامن داخل كل شخص. وبشكل ما، تعتبر مصدرًا لكل ما يُكشَف لنا؛ قوتنا الإدراكية.

يثري لونان جديدان من LES 4 OMBRES المجموعة. اللوحة الأولى هي Initiation وتتسم بدرجات من اللون الوردي والبني المناسبة للاستخدام اليومي. أما اللوحة الثانية، فهي Divination، وتتميز بظلال جفون أكثر جرأة باللون الأخضر الشبيه بالماتشا، ودرجتين بنفسجتين بكثافة لونية مختلفة، ودرجات جملية هادئة.

تكمّل سيسيل بارافينا هذين الابتكارين بلون Améthyste الجديد لماسكارا NOIR ALLURE، وهو لون بنفسجي الذي يضفي لمسة خارجة عن المألوف على الرموش.

الإبتسامة

تكشف هذه البطاقة الرابعة عن 4 درجات لقلم تحديد محيط الشفاه CRAYON LÈVRES. ابرزي ابتسامتك وعبري عن نفسك وتطلعاتك ببراعة.

اليدان

البطاقة الخامسة. الرقم الجالب للحظ لغابريال شانيل. مع الدرجتين الجديدتين من LE VERNIS، يتحول تطبيق ماكياج الوجه إلى خطوة راقية، فترتقي سيسيل بارافينا بجمال أظافرك في الوقت نفسه.

درجة Phénomèهي اسم على مسمى وتتسم بلون بنفسجي آسر مع لمسات خضراء معدنية وجاذبية تفوق الخيال. أما الدرجة الثانية، فهي Spirituelle وهي لون معبّر عن ثراء الأرض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments