Post Image FASHION

مجموعة أزياء MAX&CO لخريف وشتاء 2024-2025 تجمع بين جذور العلامة والأناقة العصرية


Fri 2024/10/05

خاص – snobarabia

تواصل علامة الأزياء MAX&Co. رحلتها بين الماضي والحاضر مع مجموعة خريف - شتاء 2024، التي تجمع بين جذور العلامة والأناقة العصرية. تركز المجموعة على القطع الأساسية في خزانة الملابس مثل الجينز، القمصان، السترات الرسمية، والملابس المحبوكة، لتكون الأساس لتنسيقات متعددة الاستخدامات.

البساطة هي العنوان الأبرز، سواء في القصات المنسقة، والبنطلونات الكارجو الناعمة، أو السترات المخططة ذات الأحجام الفائقة النعومة. تأتي البدلات الصوفية ثلاثية القطع والسترات المخملية لتضيف لمسة من الأناقة غير الرسمية.

كما تتصدر الجودة والابتكار في اختيار المواد، حيث تندمج الأقمشة التقليدية مثل قماش برينس أوف ويلز والتصاميم المربعة مع الأقمشة الخاصة المصنعة من خيوط مبتكرة.

تتنوع لوحة الألوان بين الألوان المحايدة مثل الأبيض، الرمادي، والبني الفاتح، إلى درجات أكثر حيوية مستوحاة من ألوان الغروب. أما التصاميم المسائية، فتسترجع روح التسعينيات مع التنانير الضيقة، الفساتين الرفيعة، والسترات الساتانية الأنيقة، إلى جانب الفساتين السوداء القصيرة والبلوزات ذات الطيات العاكسة.

وتعود السترات الخارجية الأيقونية مثل Runaway و Longrunإلى الواجهة، بالإضافة إلى السترات الجلدية والمعاطف.

وتكتمل مجموعة خريف وشتاء 2024 بالإكسسوارات المصممة لتسهيل الحياة اليومية. تتضمن المجموعة حقائب السفر الخفيفة، الأحذية المسطحة الكلاسيكية بتصميم ساتاني، والأحذية الرياضية التي تأتي بالتعاون مع شركة ACBC المستدامة. وتبرز أيضًا الأحزمة الفاخرة، قبعات البيسبول، أقراط الحلق المطلية بالمينا، وحقيبة Abbraccio الشهيرة مع مشبك الكارابينير العملي.

 

Image gallery

Comments