Post Image Designers

إمرأة زهير مراد تتحد مع قوّة المحيطات


Tue 2024/10/08

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

في مجموعة الملابس الجاهزة لربيع 2025 التي أطلق عليها عنوان AU-DELÀ DES FLOTS، يروي زهير مراد قصّة امرأة تتحد مع البحر وتغوص في أعماق العالم المائي، وتعيش غموض وقوة "المحيط".

تنطلق في رحلة مذهلة تحت الأمواج، مرتديةً الجيرسيه الناعم الذي يتموّج مثل الماء. وبدت متلألئة بمطبعات الحيوانات الدقيقة تحت ضوء الشمس. تتحرّك المنحنيات الطبيعيّة لجسدها في أشكال متموّجة تحاكي تدفّق المحيط، وأحيانًا تبدو كالآلهة من خلال شفافيّة الفساتين المشغولة بحرفيّة ملموسة، تذكرنا بالتقنيات لمصطلحات الكوتور. يعكس مزيج الكريب دو شين والدانتيل إشراقة الماء على البشرة، مما يضفي خفّة حسية.

 

تغلّف الزخارف الرقيقة الجسم مثل الصدفة ويعانق الشيفون بخفّته الخصر في ستائر أنيقة بشكل درابيه أنيق. تستحضر مروحة الألوان جوهر المزاج المتغيّر للبحر، بدءًا من الألوان الناعمة المتقزحة عند الفجر مثل أحمر الخدود الخوخي والألوان الرملية المحايدة، إلى الظلال الأعمق والأكثر كثافة من التيراكوتا الدافئة والأحمر الشفقي. يعكس لون المحيط الأزرق والأخضر الساحلي الخط الساحلي عند الغسق.

 

يعكس كل ثوب مفهوم أنثوية المرأة، وهو المبدأ الثابت لتجسيد امرأة زهير مراد، وهي تواصل رحلتها إلى أعماق جديدة من قوتها، منغمسة في أسرار المحيط.

Image gallery

Comments