Post Image Designers

عروس إيلي صعب تنشد عالم الطبيعة في الشتاء


Wed 2024/10/09

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

من مفهوم روعة الهدوء والسكينة، رسم إيلي صعب مجموعته الرائعة لفساتين الزفاف لخريف وشتاء 2025 بعنوان "نعمة الشتاء". المجموعة تكشف عن نشيد عالم فن الطبيعة.

مع التغيّر اللطيف للموسم، يصبح كل فستان بمثابة انعكاس لخطوط بسيطة مع تفاصيل رائعة. ينسدل قماش الميكادو النحتي على أكتاف مربعة و ينساب إلى أسفل الظهر في منحنيات رصينة مثل الصمت غير المتوقع لأول مشهد من تساقط الثلج. يضيء اللؤلؤ المميّز مساحات واسعة من قماش التول، مما يعكس الندى الجليدي على التركيبات النباتيّة المطرّزة.

خيوط الحرير الفضيّة تنسج أغصان الجليد من خلال حلزونيّات الأورغانزا التي ترسم على طول خطوط العنق على شكل حرف V، بينما تتموّج التنانير المجمّعة قليلاً مع نسيم الكريب. طبقات شفّافة من الدانتيل تطفو في خط الوسط  لثوب ضيّق محاط بحواف صدفية.

تتجسّد كل المناظر الطبيعية للأقمشة والأنسجة الراقية في صور ظليّة رشيقة، كل واحدة منها ساحرة مثل بلورة الثلج الفريدة. تتفتح الأزهار المتجمّدة على ديكولتيه الباليه في حديقة من التنانير الحريرية الضخمة المليئة بالأزهار. عاصفة ثلجية من اللآلئ الجليديّة والأحجار الكريمة المتجمدة تزيّن الكورسيهات على شكل هلال، في حين تطير طبقات من قماش التول المكشكش على تنانير الكلوش القصيرة لتشكل أذيال طويلة قابلة للإزالة.

تجسّد مجموعة ELIE SAAB BRIDAL لخريف وشتاء 2025 الحركة الدقيقة لنعمة الشتاء، وتحاكي رقائق الثلج الفريدة الجمال الخالد الفريد للعروس.

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments