Post Image Health

اليوم العالمي للصحة النفسية: مبادرة من منتدى الجمال والصحة الجسدية والنفسية دعماً لعافية اللبنانيين


Fri 2024/10/11

خاص – snobarabia

في اليوم العالمي للصحة النفسية World Mental Health Day، يتوجّه منتدى Beauty and Wellbeing Forum  برسالة هامة للشعب اللبناني للتذكير بأهمية الحفاظ على  الحيوية والصحة الجسدية والنفسية في حياتنا. بالنسبة للشعب اللبناني، يتردد صدى هذه الرسالة بعمق بينما نواجه التحديات المستمرة، مما يجعل الحاجة إلى التركيز على الصحة البدنية، العقلية، والعاطفية أكثر إلحاحاً من أي وقت مضى، خاصة في ظل الحرب التي نشهدها حالياً.

وفي هذا السياق، أطلق منتدى الجمال والصحة الجسدية والنفسية حملة كبيرة لكل المتضرّرين من الحرب لكي يتم الاستماع إليهم وتقديم الدعم النفسي اللازم من خلال عدد كبير من الخبراء الذين سخّروا وقتهم وجهدهم للاستماع إليهم في هذا الظرف الوطني الصعب. وقد وضع المنتدى خط ساخن لهذا الغرض متوفر لكل من يشعر بأنه بحاجة لمن يستمع إليه أو يقدّم له الدعم النفسي اللازم.
وقد اعتبرت هنادي داغر مؤسسة المنتدى أن: "مهمتنا واضحة تعزيز ثقافة المنتدى في لبنان وخارجه، ونحن ملتزمون بنشر روح "الرفاهية" Wellbeing هذه، وتمكين الأفراد من الاهتمام بصحتهم واتباع ممارسات تعزز الصحة الجسدية والنفسية".

وأعلن المنتدى أن النسخة الثانية من Beauty and Wellbeing Forum  للعام 2025 ستتم في بيروت نيسان المقبل كذلك الأمر في كل من الكويت وقطر في لافتة مهمة لتوسّع وانتشار هذه الثقافة والإبداع اللبناني في العالم العربي والعالم.

في هذا اليوم العالمي للصحة النفسية، دعونا نلتزم بإعطاء الأولوية لعافيتنا ونعمل معاً لبناء مجتمع أكثر صحة وقوة!

للتواصل مع فريق الدعم النفسي : 81095600

 

Comments