Post Image cars

Q by ASTON MARTIN يطلق سيارة DB12 Goldfinger Edition احتفالاً بالشراكة مع فيلم جيمس بوند الشهير


Mon 2024/10/17

خاص – snobarabia

أعلنت أستون مارتن عن إطلاق سيارة دي بي 12 جولدفينجر الجديدة من تصميم قسم خدمات التخصيص كيو باي أستون مارتن، احتفالاً بمرور 60 عاماً على تعاونها مع سلسلة أفلام جيمس بوند.

إن التعاون الشهير خلال فيلم جولدفينجر في 1964 هو من أبرز الشراكات في تاريخ السينما، حيث شهد أول ظهور لسيارة دي بي 5. وتابعت دي بي 5 مسيرتها لتصبح واحدة من أشهر السيارات وأهمها في سلسلة طرازات دي بي العريقة، كما حصل أحدث طراز في المجموعة على تعديلات استثنائية.

ويتوفر الطراز الجديد بشكل حصري جداً، حيث أنتجت أستون مارتن 60 سيارة فقط من سيارات دي بي 12 جولدفينجر حول العالم، وذلك احتفالاً بالشراكة المميزة التي استمرت لأكثر من نصف عمر العلامة الذي يمتد لحوالي 111 عاماً.

سيارة دي بي 12 جولدفينجر

يتميز الطراز الجديد بلون سيلفر بيرتش الفضي الشهير، ليتماشى مع لون سيارة دي بي 5 في فيلم جولدفينجر. كما تتوفر سيارة دي بي 12 جولدفينجر بعجلات من قياس 21 إنش متعددة القضبان باللون الفضي ولمسات لامعة مميزة، وملاقط المكابح سوداء اللون، والخطوط الجانبية الذهبية الشهيرة مع شعار أستون مارتن الفضي ذو الخلفية السوداء. وتتزين الألواح الجانبية بشعار حرف "كيو" بالكروم اللامع، مما يُبرز اللمسات المميزة التي أضافها قسم خدمات التخصيص كيو باي أستون مارتن على السيارة.

وتضم المقصورة الداخلية مقاعد سبورتس بلس الجلدية المخددة بشكل مشابه لمقاعد دي بي 5.

ترتقي تشطيبات الذهب من عيار 18 قيراط في المقصورة الداخلية بمستوى الفخامة الفائقة في السيارة. وتظهر تطريزات مميزة على حاجب الشمس في جهة السائق على شكل "ثمانية الكوبة"، في لمسة بسيطة تعكس مشهد مسبح ميامي الشهير من فيلم جولدفينجر.

الهدايا المميزة لمالكي سيارة دي بي 12 جولدفينجر

تترافق كل من سيارات دي بي 12 جولدفينجر مع مجموعة من الهدايا الحصرية، حيث يحصل المالكون على غطاء مخصص للسيارة وعلبة مميزة تضم مفتاح السيارة، إلى جانب مجسمٍ صغير بلون سيلفر بيرتش الفضي، ومقطع من مشهد فوركا باس الشهير في فيلم جولدفينجر على شريط تصوير بحجم 35 ملم. كما يتم توزيع 60 إصداراً ذهبياً محدوداً من مجلة أستون مارتن على المالكين. وتُقدم الهدايا في حقيبة فخمة من علامة جلوب تروتر، تتميز بلون سيلفر بيرتش الفضي من الخارج ونمط يحاكي أسلوب أمير ويلز من الداخل، لتعكس تصميم السيارة الفاخر والأنيق.

Image gallery

Comments