Post Image Jewelery

دار معوّض ترفع الستار عن مجموعتها الجديدة " أجنحة العجائب " احتفاءً بالتحوّل والتطور


Fri 2024/10/18

خاص – snobarabia

 تفتخر دار معوّض المتألقة في صناعة المجوهرات الفاخرة بطرح مجموعتها الجديدة الباهرة "أجنحة العجائب" لتشيد بأحد أرقى رموز الطبيعة وأكثرها قوةً، ألا وهي الفراشة. تجسّد هذه المجموعة جوهر التحوّل والتطوّر والسكينة، وتدعو عاشقات المجوهرات إلى اتّخاذ هذه التصاميم كجزءٍ من مسيرتهنّ نحو التطوّر على الصعيد الشخصي.

صُنعت مجموعة "أجنحة العجائب" يدوياً من الذهب 18 قيراطاً بإتقان ، وتكتنف تصاميم على شكل فراشات مرصّعة بأحجار الماس المتلألئة فيما يتوسّطها حجر القمر الذي يرمز إلى السلام والجمال. كما تزدان كل قطعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة، منها أحجار عرق اللؤلؤ، المالاكيت، العقيق، والفيروز، فيما تتألّق جميعها بألوان زاهية تنعكس على الجانب الخلفي من القطعة المطلي بالمينا لتجسّد جمال الطبيعة النابضة بالحيوية.

تشيد كل قطعة من مجموعة "أجنحة العجائب" بما تتمتّع به المرأة من مزايا فريدة، بدءاً من التصاميم المرسومة يدوياً التي نُفذت باستخدام تقنية متقدّمة ثلاثية الأبعاد وصولاً إلى الماس المرصّع يدوياً والأحجار الكريمة النابضة بالألوان، فتتجاوز هذه المجموعة حدود المجوهرات الاعتيادية، لتمثّل رمزاً للتحوّل والتطور والتفرّد في حياة كلّ امرأة.

 

Image gallery

Comments