Post Image Designers

مزيج من الحب والحلم في مجموعة طوني ورد للأعراس لخريف 2025


Wed 2024/10/09

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

فساتين عرس نقيّة، متطوّرة، راقية، بسيطة، خالدة، مهيبة...إنّها المجموعة الجديدة من فساتين الأعراس الجاهزة لخريف 2025 من توقيع المبدع اللبناني العالمي طوني ورد. 

إنّ ارتداء فستان الزفاف هو أمر حميم وشخصي بالنسبة للمرأة، ويجب أن يعكس شخصية العروس وأسلوبها وهذا ما سنكتشفه في مجموعة طوني ورد حيث يمتزج الحلم مع الحب.

الحب في كل مكان في مجموعة falling for you أو "أقع في حبك"!... يتجسّد في الفساتين الرومانسيّة والأقمشة المتدفقة الناعمة، فكل تفصيل من الدانتيل يهمس بقصص من المشاعر السحرية. نجدها في الفساتين الدرامية التي تتمايل مع كل خطوة، في فساتين الحفلات التي تعكس عظمة الرومانسية الخالدة، أو في أشكال حورية البحر المثيرة التي تكشف عن مشاعر حميمة.

يتمثل الحب أيضاً في التطريزات اليدوية الدقيقة والزخارف، في الفساتين الضيّقة والياقات على شكل قلب التي تبرز الجمال، في تفتح الأزهار المزخرفة، المصنوعة بأشكال متنوّعة، تذكرنا كيف يزهر الحب بشكل غير متوقع... كل شيء يكمن في التفاصيل التي تعبر عن مشاعر العروس، الإحساس بأنها تُرى حقًا وتُقدَّر.كل فستان من تصميم طوني ورد يروي قصة من الرومانسية... فساتين متنوّعة ومختلفة ومشغولة باحتراف، لكنها تحمل نفس النبض الأثيري الذي يجعل العروس تشعر بأنّها محط أنظار الجميع يوم عرسها .

 

Image gallery

Comments