Post Image cars

Bugatti تزيح الستار عن Tourbillon المتميّزة في الشرق الأوسط – معيار جديد في عالم السيارات الخارقة


Mon 2024/10/15

خاص - snobarabia

تم الكشف عن Bugatti Tourbillon خلال مناسَبة حصرية في قطر، والتي تشكّل محطّة ملائمة جداً للإطلاق الكبير لهذه التحفة الفنّية الاستثنائية بعالم السيارات في المنطقة.

 منطقة تتميّز بالفخامة الراقية والتقدير الكبير للسيارات الخارقة

لطالما كان الشرق الأوسط سوقاً أساسياً بالنسبة إلى Bugatti، حيث وجدت السيارات الخارقة مقراً لها لدى بعض أبرز جامعي وعشّاق السيارات في العالم. ولقد أصبحت الآن هذه المنطقة، المعروفة بتقديرها لعناصر الفخامة والابتكار والتميّز في عالم السيارات، موطناً لابتكار Bugatti الأحدث، ألا وهو Bugatti Tourbillon. ويشكّل ظهور السيارة للمرّة الأولى في قطر لحظة هامّة في سوق السيارات الراقية جداً في المنطقة، مما يعزّز أكثر روابط Bugatti العميقة مع عملاء الشرق الأوسط.

 تقديم Bugatti Tourbillon: قمّة الأداء العالي

يحوي قلب Bugatti Tourbillon عملاً هندسياً متطوّراً جداً، وهو يتمثّل بمحرّك V16 حديث سعة 8.3 ليتر رباعي الشواحن التوربينية، ويولّد طاقة هائلة تبلغ 1,800 حصان.

 إرث من التصميم الأيقوني

تم استلهام تصميم  Tourbillonمن طرازات Bugatti الأيقونية مثل Type 57SC Atlantic وType 41 Royale، وهي بالتالي تتمتّع بأناقة لا تتأثّر بالزمن بينما تجسّد سعي العلامة التجارية المستمر للكمال.

 صنع هيكل  Tourbillonمن ألياف الكربون خفيفة الوزن، بحيث تخفّض الوزن الإجمالي للسيارة وتحسّن أداءها أكثر. أما الانحاء الحصري بشكل حرف C الذي يعبر عند جوانب السيارة، فهو لا يشكّل سِمة تصميمية فحسب، بل يُعدّ أيضاً عنصراً عملياً يساعد في إدارة الدفق الهوائي. وفي الخلف، هناك جناح قابل للطي يتكيّف أوتوماتيكياً لتوفير قوّة سُفلية ضاغطة إضافية عند الحاجة. أما بالنسبة لمقدِّمة Tourbillon، فتسيطر عليها أضواء LED الأمامية الانسيابية التي تتناغم بسلاسة مع معالم السيارة الإيروديناميكية.

 مقصورة داخلية فاخرة متمحورة حول السائق

توفر Bugatti Tourbillon في الداخل مستويات من الفخامة والحِرَفية التي تتلاءم مع اسم Bugatti العريق. ولقد جرى تصميم المقصورة مع السائق في البال، حيث تتضمّن كسوة جلدية مطرَّزة يدوياً، وزخارف من الألمنيوم المصقول، وتجهيزات راقية من ألياف الكربون.

 الابتكار الهندسي بأفضل حلله

تُعدّ Bugatti Tourbillon شهادة على التزام Bugatti بالابتكار والتميّز في مجال هندسة السيارات. وتُعتبَر الخصائص الإيروديناميكية المتقدِّمة للسيارة وموادها خفيفة الوزن نتيجة سنوات من الأبحاث والتطوير، وهي تدفع حدود ما يُمكِن القيام به في سيارة خارقة إنتاجية.

 

 

Image gallery

Comments